عن الشركة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تمر المملكة العربية السعودية بمرحلة ازدهار عمراني واستثماري إثر المحفزات ألاقتصادية المحيطة بها بالإضافة إلى تمتع المنطقة العربية بشكل عام بعودة رؤوس الأموال إليها إثر بعض الأحداث العالمية التي أسهمت في عودة رجال الأعمال إليها.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تزخر بكم هائل من المقومات والفرص مما حذا بشركة الدمام للتعمير القيام بتفعيل هذه المقومات عبر شراكات إستراتيجية ساعدت في بناء مكانتها الإقليمية منذ تأسيسها في عام 2003م.

وتتسم جملة مشاريع واستثمارات شركة الدمام للتعمير بحسن التخطيط والإدارة والتميز،ولقد قامت الدمام للتعمير بالتعاون مع نخبة مميزة من الشركات ورجال الأعمال الخليجيين بتأسيس عدة شركات في المملكة العربية السعودية مثل شركة الجبيل للتعمير والشركة السعودية المشتركة وبيت المال الخليجي وكذلك في مملكة البحرين ومنها شركة ريل كابيتا وشركة ريف للتمويل العقاري وأيضاً في دولة الكويت ومنها شركة منازل للتعمير وغيرها الكثير من الشركات التي تعنى بالقطاع العقاري بشكل خاص وقطاعات أخرى بشكل عام ، كما أن الشركة تعكف حالياً على تأسيس عدة شركات بهدف توسيع وتنويع قاعدتها الاستثمارية بما يحقق رؤية الشركة.

وتمتاز شركة الدمام للتعمير بقدرتها الفائقة على العمل ضمن الآليات التي تضمن تحقيق أهدافها والتي لا تحيد عن مواكبة التطور والنهضة العمرانية واستمراريتها.

في بدء انطلاقتها كان هدفها الرئيسي يكمن في تفعيل دور القطاع الاستثماري وفي تقوية الاقتصاد العام بالمملكة العربية السعودية فحسب أما اليوم فان الدمام للتعمير تتطلع إلى العالمية ، وقد قامت شركة الدمام للتعمير منذ انطلاقتها وحتى الفترة الراهنة بإحراز إنجازات ملموسة تدعو للفخر والاعتزاز,وتعكس رؤية الشركة وتطلعاتها نحو مستقبل زاهر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته