الشركات الزميلة

الشركات الزميلة

حلول أداره المشاريع الصناعية

إن حلول إدارة المشاريع الصناعية هي المعنى المرادف لتقديم جودة الخدمة للمشاريع الصناعية لعملائها. تقدم حلول إدارة المشاريع الصناعية خدمات مهنية بهدف تمكين عملائها من الوفاء بإلتزاماتهم الخاصة بإنشاء وإستكمال المشاريع الصناعية. وتتخصص الشركة في تركيب وأختبار الأعمال الكهربائية والألكترونية والاتصالات ونظم التحكم إضافة إلى الأنابيب والتوصيلات المتعلقة بهذه الأعمال.

كما تقوم الشركة بتقديم خدمات التدريب الصناعي في مجال إدارة المشاريع والإنشاءات الصناعية.

وتلتزم حلول إدارة المشاريع الصناعية بتقديم الخدمات النوعية وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير والقيم في المجال الصناعي.

كما تلتزم حلول إدارة المشاريع الصناعية بالحفاظ على بيئة عمل صحية وآمنة لجميع الموظفين والعملاء، وذلك بتنفيذ ممارسات العمل الآمنة وتحقيق أعلى المعايير المطبقة في جميع أنشطة مشاريعها.

الموقع على الإنترنت: www.ipms.com.sa

المقر: الدمام ، المملكة العربية السعودية.
طبيعة العمل: حلول إدارة المشاريع.

بي في جي آي العربية

BVG الهند، في قلب كل مؤسسة مزدهرة تكمن ملحمة تتميز برؤية لا تنضب، وتفاني لا يتزعزع في المسؤولية الاجتماعية، وسعي لا هوادة فيه لتحقيق التميز. إن شركة بي في جي آي العربية، المرادفة للابتكار والتأثير المجتمعي، تجسد هذه المبادئ الدائمة. انطلاقًا من رؤية لتمكين شباب الريف والمساهمة في تقدم الهند، برزت شركة BVG India كشركة رائدة في إدارة المرافق، والاستجابة لحالات الطوارئ، وإدارة النفايات الصلبة، وحلول الطاقة المتجددة.

في الوقت الحاضر، تمثل شركة بي في جي آي العربية رمزًا للمسؤولية الاجتماعية، حيث توظف أكثر من 55000 فرد وتقدم مساهمات كبيرة في نمو الهند. من خلال التمسك بالتزامها الثابت بالابتكار والاستدامة، تواصل بي في جي آي العربية استكشاف حدود جديدة، والتعمق في الطاقة المتجددة، وأنظمة مواقف السيارات الآلية، وغيرها من المجالات الناشئة.

إن رواية شركة بي في جي آي العربية تتجاوز مجرد نجاح الشركة؛ إنها وقائع ملهمة للتأثير الاجتماعي، والتمكين، والإيمان الراسخ بقدرة الأفراد على تحويل المجتمعات وتشكيل مستقبل الهند.

الموقع على الإنترنت: ksa.bvginternational.com/

المقر: الدور الثاني الماس بلازا، شارع التحلية، السليمانية، الرياض 12223.
طبيعة العمل: إدارة المرافق، والاستجابة لحالات الطوارئ، وإدارة النفايات الصلبة، وحلول الطاقة المتجددة.

شركة بيت المال الخليجي (ش.م.س) مقفلة

تاسست شركة بيت المال الخليجي في عام 2009م كجهة مالية استشارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وحصلت على ترخيص هيئة السوق المالية السعودية لمزاولة النشاط. وتتركز مبادئها الأساسية على ابتكار استراتيجيات رائدة لإدارة الاستثمارات وتقديم المشورة والإشراف من خلال تقديم منتجات تمويل الشركات وإدارة الملكيات الخاصة والأصول.

الموقع على الإنترنت: www.bmk.com.sa

المقر: مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
طبيعة العمل: القطاع المصرفي الاستثماري.

شركة نخيل لاند سكيب

تأسست الشركة في الدوحة في فبراير 1998 تحت اسم شركة النخيل للزراعة والتجارة ذ.نخيل لاندسكيبس هي الآن شركة مقاولات متكاملة بقيمة إجمالية للمشاريع تتجاوز 978 مليون دولار أمريكي.تلتزم شركة نخيل لاندسكيبس بتحقيق رضا العملاء التام من خلال توفير خدمات آمنة ومستدامة وعالية الجودة من خلال الأداء الفعال من حيث التكلفة وفقًا للمعايير الدولية والقواعد المحلية وأفضل ممارسات رعاية العمال.الشركة حاصلة على شهادة GSAS (نظام تقييم الاستدامة العالمي) مزود خدمة لتقديم بيئة مبنية مستدامة.
نظام الإدارة المتكامل للشركة (IMS) للجودة والصحة والسلامة والبيئة حاصل على شهادة ISO منذ عام 2013.

الموقع على الإنترنت: www.nakheellandscapes.com/

المقر: مدينة الدوحة طريق الريان ، ، قطر.
طبيعة العمل: إنشاء المشروعات العقارية والخدمات المتعلقة بها إضافة إلى الاستثمار في المشاريع الصناعية والتجارية.

شركة عقارات الخليج ( ش. م. س ) مقفلة

تأسست شركة عقارات الخليج عام 2005م بمبادرة من بيت الاستثمار الخليجي وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية لتكون أول شركة مساهمة عقارية مقفلة في المملكة العربية السعودية برأس مال سعودي – كويتي – بحريني مدفوع قدره 325 مليون ريال سعودي. وتتميز شركة عقارات الخليج بتقديمها منظومة متميزة من المنتجات والخدمات العقارية وفق أحدث المعايير العالمية وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. تتمتع شركة عقارات الخليج بإمكانات كبيرة من خلال تجمع خبرات المؤسسين والشركاء الإستراتيجيين ، حيث تضم قائمة المؤسسين مجموعة من بيوت الإستثمار وأعرق الشركات ورجال الأعمال في المنطقة.

الموقع على الإنترنت: www.gulf-re.com

المقر: مدينة الرياض ، المملكة العربية السعودية.
طبيعة العمل: التطوير والإستثمار العقاري.

شركة ريف للتمويل العقاري ( ش.م.س ) مقفلة

تأسست شركة ريف للتمويل العقاري براس مال مدفوع قدرة 20 مليون دينار بحريني في شهر سبتمر من عام 2005م بموجب أنظمة البنك المركزي البحريني. تمارس الشركة أنشطتها من خلال تقديم حلول لتمويل شراء وتطوير العقارات وفق أنظمة الشريعة الإسلامية مما يسهم في خدمة التمويل العقاري على المستوى المحلي والخليجي.

الموقع على الإنترنت: www.reef.bh

المقر : المنامة ، مملكة البحرين
طبيعة العمل : التمويل والاستثمار العقاري

شركة فنون الغذاء للاستثمار

تلتزم شركة الفنون الغذاء بتقديم أطعمة ومنتجات عالية الجودة لعملائها. بالإضافة إلى الحفاظ على عملية عالية في تقديم منتج عالي الجودة عبر سلسلة القيمة الخاصة به

تتمثل رؤيتنا في أن نكون طليعة في تطوير وتشغيل وتسويق مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للمطاعم العالمية بالإضافة إلى العلامات التجارية للأغذية ومنتجات العلامات التجارية الخاصة

الموقع على الإنترنت: www.foodart.com.sa

المقر: الدور الثاني الماس بلازا، شارع التحلية، السليمانية، الرياض 12223.
طبيعة العمل: شركة فنون الغذاء للاستثمار.