غرفة الأخبار

الاخبار والاحداث

العودة للأخبار
January 12 2012
توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الدمام للتعمير وشركة أكور العالمية للفنادق

وقعت شركة الدمام للتعمير مذكرة تفاهم مع شركة أكور ، وهي شركة فرنسية عالمية متخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق والمالكة للعلامات التجارية مثل بولمان وسوفيتيل ونوفيتيل وإيبس وغيرها من الماركات العالمية الأخرى. تم توقيع هذه المذكرة بمقر شركة الدمام للتعمير يوم الأربعاء الموافق 5 محرم 1433هـ (30 نوفمبر 2011). وبموجب هذه المذكرة فإن شركة أكور العالمية سوف تدير الفندق ماركة إيبس (IBIS)المملوك لشركة الدمام للتعمير المزمع بناؤه في مدينة الخبر والذي يضم 250 غرفة. وتعتبر هذه الخطوة متقدمة من قبل كلا الشركتين بهدف تقديم الخدمات الفندقية بما يعزز العلاقة بين الشركتين وبما يزيد من توافر الخدمات الفندقية بالمنطقة.

وقد أشاد السيد/ محمد بن أحمد راشد الدوسري ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بهذه الخطوة حيث أنها تساهم في زيادة الخدمات الفندقية المتوافرة بما يحقق أهداف التنمية للملكة العربية السعودية وبما يزيد التعاون بين الشركتين. وأفاد السيد/ جمال بن محمد اليامي ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدمام للتعمير بأن توقيع مذكرة التفاهم هذه يعتبر ذو أهمية لشركة الدمام للتعمير حيث يساهم في توسع أعمال الشركة وزيادة علاقتها مع مستثمرين عالمين بما يخدم قطاع الفنادق بتوفير خدمات فندقية بمواصفات عالمية.

إن شركة أكور العالمية لديها حوالي 45 عاماً من الخبرة في مجال تزويد الخدمات الفندقية كما أن لها خبرة واسعة في إدارة الفنادق سواء الفنادق الاقتصادية منها أو ذات الخدمات الراقية. توظف شركة أكور العالمية حوالي 145,000 موظف حول العالم في حوالي 4,200 فندق متواجدة في 90 دولة بإجمالي عدد غرف قدرها 500,000 غرفة.